رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

دين سميث مُشيدًا: تريزيجيه مفتاح الفوز لأستون فيلا أمام فولهام

الإثنين 05/أبريل/2021 - 12:00 م
تريزيجيه
تريزيجيه
ريهام أسامة
طباعة

أشاد دين سميث، المدير الفني لأستون فيلا الإنجليزي، بتوهج نجمنا المصري محمود حسن تريزيجيه، المحترف ضمن صفوف الفريق، أمام فولهام.

 

وحقق أستون فيلا فوزًا كبيرًا على فولهام بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وشارك تريزيجيه شارك بديلًا في مباراة أستون فيلا في الدقيقة 62، ليحل محل زميله أنور الغازي، بينما بقى أحمد المحمدي، لاعب الفراعنة، على دكة بدلاء أستون فيلا.

 

أحرز ثلاثية أستون فيلا كل من، تريزيجه هدفين في الدقيقتين 78، و81، وأولي واتكينز، في الدقيقة 87، وأحرز ألكسندر ميتروفيتش، هدف فولهام في الدقيقة 61 من زمن اللقاء.

 

ونشرت شبكة «BBC» العالمية تصريحات دين سميث صحفية عقب المباراة: "تريزيجيه لاعب رائع، وكان يستحق التسجيل بعد غياب طويل عن التهديف".

 

وأضاف: "بالطبع نتوقع من اللاعبين البدلاء أن يصنعوا الفارق عند دخولهم.. وتريزيجيه كان مفتاحًا للانتصار، دخل وصنع الفارق واستغل الفرص التي سنحت له".

 

وتابع: "الموسم الماضي بعد استئناف النشاط كان متبقيًا 10 مباريات، وتريزيجيه برز بشدة وقتها، كان يستحق أن يسجل 3 أو 4 أهداف بالفعل هذا الموسم."

 

وواصل: "تريزيجيه كان غير محظوظ هذا الموسم وأهدر العديد من الفرص، لكنه سجل مرتين وحقق لنا الانتصار".

 

وأتم: "محمود تريزيجيه سعيد بالتأثير الذي تركه على الفريق في مباراة فولهام".

 

ويتواجد فريق أستون فيلا حاليًا في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 44 نقطة، بينما تجمد رصيد فولهام عند النقطة 26 في المركز الثامن عشر.

ads
ads