رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على مولودية الجزائر.. عاجل

السبت 03/أبريل/2021 - 11:24 م
ترتيب مجموعة الزمالك
ترتيب مجموعة الزمالك
أحمد كمال
طباعة

نجح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في إنعاش آمال التأهل للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا بتحقيق فوزًا مهمًا على نظيره مولودية الجزائر، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا.

وسجل هدفي الزمالك في اللقاء أمام المولودية كلا من يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق في الدقيقة 7 من زمن الشوط الأول، قبل أن يسحل محمود عبد الرازق شيكابالا الهدف الثاني في الدقيقة 33 من زمن الشوط ذاته.


ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا


وبالرغم من هزيمة الترجي في مباراة اليوم أمام تونجيث السنغالي إلا أنه مازال محافظًا على صدارته لهذه المجموعة التي تضم كلا من الزمالك ومولودية الجزائر، برصيد 10 نقاط جمعها من فوزين على الزمالك وتعادل أمام المولودية وفوز على تونجيث السنغالي.

وكان قد خسر الترجي التونسي من تونجيث السنغالى في مباراة جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لهذه المجموعة بهدفين دون رد.

ويحتل مولودية الجزائر المركز الثاني في جدول ترتيب هذه المجموعة بـ8 نقاط، رغم هزيمته في مباراة اليوم أمام الزمالك، وحصد نقاطه من فوزين على تونجيث السنغالي وتعادلين أمام كلا من الترجي التونسي والزمالك.

وأنعش فريق الزمالك آماله في التأهل للدور المقبل بعد فوزه على مولودية الجزائر، ويأتي الزمالك ثالثًا في ترتيب هذه المجموعة بـ5 نقاط، جمعها من فوز على المولودية وتعادلين أمام كلا من الترجي التونسي وتونجيث السنغالي.

ويأمل الزمالك في تقديم الترجي التونسي هدية له بتحقيق فوز في الجولة الأخيرة على مولودية الجزائر في المباراة التي ستجمع الفريقين في الملعب الأولمبي برادس، مع فوز الفريق الأبيض على الفريق السنغالي، بما يؤهل المارد الأبيض للدور ربع النهائي بحسابات المواجهات المباشرة مع مولودية الجزائر على الرغم من التساوي بينهم في عدد النقاط.

وفي المركز الرابع، يأتي تونجيث السنغالي وبدون آمال للتأهل للدور المقبل على الرغم من فوزه على الترجي التونسي، حيث يملك الفريق السنغالي 4 نقاط، جمعها من تعادل مع الزمالك وفوز على الترجي التونسي.

موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام تونجيث السنغالي

ومن المقرر أن يواجه نادي الزمالك نظيره تونجيث السنغالي يوم السبت الموافق 10 إبريل المقبل في تمام السادسة مساءًا على ستاد القاهرة الدولي.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا


ads
ads