رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ريال مدريد ضد إيبار في الدوري الإسباني والتشكيل المتوقع

موعد مباراة ريال
موعد مباراة ريال مدريد ضد إيبار

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة ريال مدريد ضد إيبار في الدوري الإسباني والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة، اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 29 من الليجا، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ريال مدريد ضد إيبار

ومن المقرر أن تُقام مباراة ريال مدريد ضد إيبار في الدوري الإسباني على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" في الرابعة والربع مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد إيبار

وستُذاع مباراة ريال مدريد ضد إيبار في الدوري الإسباني الممتاز على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى ريال مدريد، بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لاستعادة نغمة الانتصارات، من أجل خطف وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، وتقليص الفارق مع جاره أتلتيكو مدريد، في محاولة للتتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

ويخوض ريال مدريد مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة نسبيًا، بعدما خطف نقطة ثمينة من تعادله مع أتلتيكو مدريد بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الماضية من الدوري الإسباني "الليجا".

 

التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد ضد إلتشي

ومن المتوقع أن يخوض ريال مدريد مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: ميليتاو، رافاييل فاران، ناتشو، لوكاس فاسكيز

خط الوسط: توني كروس، كاسيميرو، إيسكو

في خط الهجوم: رودريجو، كريم بنزيما، فينسيوس

 

في المقابل، يرغب فريق إيبار في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني والهروب من منطقة الهبوط.

 

ويحتل ريال مدريد حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة، خلف غريمه برشلونة صاحب الوصافة بفارق نقطتين فقط، وأتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 66 نقطة، بينما يتواجد إيبار في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 23 نقطة.