رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تشكيل الزمالك المتوقع أمام مولودية الجزائر في دوري أبطال أفريقيا.. عاجل

السبت 03/أبريل/2021 - 10:30 ص
تشكيل الزمالك المتوقع
تشكيل الزمالك المتوقع أمام مولودية الجزائر
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، تشكيل الزمالك المتوقع أمام مولودية الجزائر في دوري أبطال أفريقيا، التي ستُقام في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

تشكيل الزمالك المتوقع أمام مولودية الجزائر

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: محمود جنش

خط الدفاع: حازم إمام – محمود علاء – محمود حمدي الونش – أحمد أبو الفتوح

خط الوسط: فرجاني ساسي – إمام عاشور - طارق حامد

في الهجوم: أحمد سيد زيزو - يوسف أوباما - أشرف بن شرقي

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين على استاد "القاهرة الدولي"، في الجولة الأولى من دوري أبطال أفريقيا، قد انتهت بالتعادل السلبي 0-0.

 

وبالتالي فإن أي نتيجة غير فوز الزمالك، تعنى خروجه رسميًا من البطولة الأفريقية، لذلك يرفع الفريق شعار لا بديل عي الفوز والتمسك بالأمل الضعيف في التأهل لربع النهائي؛ لأن الفوز سيرفع رصيده الى 5 نقاط ويتفوق على المولودية في مجموع مباراتيهما معًا وسيكون الزمالك مطالبا بالفوز على تونجيث في الجولة السادسة وانتظار خسارة المولودية أمام الترجي، وإذا حدث ذلك سيتأهل الزمالك.

 

جدير بالذكر أن الزمالك يتواجد في المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم 2020-2021، بجوار أندية الترجي التونسي، مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي.

 

ويتواجد الزمالك حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد نقطتين، خلف مولودية الجزائر صاحب الوصافة برصيد 8 نقاط، بينما يتصدر الترجي برصيد 10 نقاط، في حين يتذيّل تونجيت السنغالي الترتيب برصيد نقطة واحدة فقط.

 

يذكر أن الزمالك قد خسر أمام على يد غريمه الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي 2019-2020، في نهائي القرن الحقيقي الأول بين الفريقين في تاريخ المسابقة القارية، والذي أقيم على استاد القاهرة الدولي، يوم 27 نوفمبر الماضي.

 

ads