رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

علاء نوح يطلب نقل مباريات الترسانة خارج ملعبه بسبب النحس

علاء نوح
علاء نوح

 

طلب علاء نوح المدير الفني لفريق الترسانة نقل مباريات فريقه من ملعب النادي إلى أى ملعب آخر بسبب حالة عدم التوفيق التي تلازمه في مبارياته التي تقام على ملعبه.

 

وتلازم نوح عقدة مستمرة معه من ملعب الترسانة منذ ثلاثة مواسم عندما خسر أمام الجمهورية شبين بهدف وضاعت فرصة الصعود للدوري الممتاز بخلاف خسارة مباريات بطريقة غريبة وآخرها مباراة، أمس، أمام منتخب السويس التي كانت غريبة على حد قوله حيث أكد أن الترسانة كان الأقرب للفوز وأهدر لاعبوه فرصا فى قمة الغرابة .

كان علاء نوح قد اكتشف "عملا سفليا" داخل أرضية الملعب في فترة سابقة، حيث كان يتولى تدريب الترسانة  لذلك طالب أكثر من مرة بنقل مباريات فريقه ولو حتى لملعب بنها.

 

من ناحية أخرى رفض نوح توقيع عقوبات مالية علي لاعبي فريقه عقب الخسارة أمام منتخب السويس وإهدار فرصة صدارة المجموعة بعد تعادل الداخلية المتصدر وبورتو السويس الوصيف، لكنه عاقب اللاعبين بإلغاء الراحة السلبية واستئناف التدريبات دون راحة اليوم  على ملعب الفريق بميت عقبة .

وأكد علاء نوح أن الدوري صعب والمنافسة ساخنة  بين 6 فرق تسعى للصعود لدوري الأضواء، مشيرا إلى فترة توقف الدوري في شهر رمضان ستكون فرصة كبيرة لالتقاط الأنفاس من ضغط المباريات وتصحيح الأخطاء الساذجة التي يقع فيها اللاعبون وتكلف الفريق خسارة نقاط مهمة.