رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد الإفريقي للطائرة ينتظر ألف دولار من الزمالك لتأكيد مشاركته في بطولة الأندية

طائرة الزمالك
طائرة الزمالك


أكد مصدر داخل الاتحاد المصري للكرة الطائرة تدير الاتحاد المصري للكرة الطائرة أن الاتحاد المصري للكرة الطائرة أخطر نظيره الإفريقي رسميا بمشاركة الزمالك في بطولة إفريقيا لأندية الكرة الطائرة المقرر لها في تونس في الفترة من 16 ابريل وحتى 28 من الشهر نفسه .

وأضاف المصدر في تصريحات لـ«الكابتن» أن الزمالك خاطب الاتحاد الإفريقي للمشاركة في بطولة إفريقيا لأندية الكرة الطائرة لكنه لم يدفع حتى الآن رسوم التسجيل وقيمتها ١٠٠٠ دولار على أن تشهد الساعات المقبلة تسديد هذه الرسوم ليتأكد رسميًا مشاركة الزمالك.

جدير بالذكر أن الأهلي حامل لقب بطولة إفريقيا للطائرة اعتذر رسميا عن المشاركة في بطولة هذا العام على مستوى الرجال والسيدات.

وكانت تقارير تونسية قد أكدت أن 26 فريقاً سجلت للمشاركة في بطولة إفريقيا للأندية الأبطال في الكرة الطائرة المؤهلة لمونديال الأندية اواخر العام الحالي.

وسيمثل الكرة الطائرة التونسية النادي الرياضي الصفاقسي والذي أحرز اللقب 6 مرات من قبل والترجي الرياضي 4 مرات  إضافة إلى الأولمبي القليبي.

كما ستشهد المسابقة مشاركة الزمالك والذي أحرز اللقب 5 مرات إضافة إلى 3 أندية جزائرية ومثلها من ليبيا بالإضافة لدول إفريقية أخرى.