رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ريال مدريد يتلقى خبرًا سارًا بشأن إيدين هازارد قبل مواجهة ليفربول بدورى الأبطال

إيدين هازارد
إيدين هازارد

تلقى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، خبرًا سارًا بشأن لاعبه البلجيكي إيدين هازاد، نجم الفريق.

 

ووفقًا لما ذكرته إذاعة «كادينا كوبي» الإسبانية، فإن الحالة الصحية لهازارد شهدت تحسنًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، وقد يشارك مع ريال مدريد أمام ليفربول، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره ليفربول، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 6 أبريل، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

وأكدت الإذاعة الإسبانية، أن هازارد قد يكون بمثابة مفاجأة كبيرة أمام ليفربول الأسبوع المقبل، مُشيرة إلى فرصته الكبيرة للمشاركة، لا سيما أنه لا يوجد موعد محدد لعودته، ولكنه بدأ بالفعل التدريب على أرض الملعب بالكرة، أمس الأربعاء.

 

وأشارت الإذاعة إلى أن اليوم الخميس، هو التدريب ما قبل الأخير لفريق ريال مدريد، قبل مواجهة إيبار يوم السبت المقبل، حيث تدرب ماريانو وأودريوزولا مع المجموعة، بينما تدرب كل من فالفيردي، إيدين هازارد، داني كارفاخال وتوني كروس بالكرة، وقد يتم إراحة كروس أمام إيبار، حتى يكون متواجد في أسبوع الحسم أمام ليفربول وبرشلونة.

 

جدير بالذكر أن فريق ريال مدريد يتواجد حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة، خلف كل من غريمه برشلونة صاحب الوصافة بفارق نقطتين فقط، وجاره أتلتيكو مدريد المتصدر بفارق 6 نقاط.