رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«التايمز»: علاقة محمد صلاح مع كلوب وراء رغبته فى الرحيل عن ليفربول

محمد صلاح وكلوب
محمد صلاح وكلوب

أثار نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، الجدل مرة أخرى حول مستقبله رفقة ناديه، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وتحدث صلاح، أثناء حواره مع صحيفة «ماركا» الإسبانية، قائلًا إنه قد يلعب يومًا ما في الدوري الإسباني، مما يفتح الباب أمام برشلونة وريال مدريد للتعاقد معه في المستقبل، كما أشار إلى أن علاقته بمدربه الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، احترافية طبيعية.

 

وبهذا الصدد، قال الصحفي دونكان كاسلز، بصحيفة «صنداي تايمز» البريطانية، في تصريحاته لبرنامج "Transfer Window Podcast"  الإنجليزي: "علاقة صلاح وكلوب ليست الأفضل، كانت هناك مشاكل بينهما".

 

وأضاف: "هذه العلاقة أثرت على طريقة لعب ليفربول الجماعية، رغم أهداف محمد صلاح هذا الموسم وأرقامه الجيدة، لكن يريد كلوب منه المساهمة في النواحي الدفاعية".

 

وتابع: "أعتقد أن خطة ليفربول هي بيع محمد صلاح وساديو ماني في حال تلقي عروضًا جيدة لهما، في الوقت الذي يناسب جميع الأطراف".

 

وواصل: "إذا رحلا عن ليفربول سيحصلان على رواتب أعلى، ويمكن للنادي أن يتعاقد مع بديلين جيدين يناسبان أسلوب كلوب".

 

وعن رأيه في حديث صلاح مع الصحافة الإسبانية أكثر من مرة، قال الصحفي دونكان كاسلز: "أعتقد أنه يخطط للرحيل عن ليفربول في الفترة المقبلة، لذلك أجرى حوارين مع صحيفتي (ماركا) و (آس)، وجعل الكثيرين يتحدثون عن فكرة أنه سينتقل عن أنفيلد".

 

وأتم: "لا أحد يعلم موقف صلاح من الرحيل أو الاستمرار مع ليفربول، ولكنه قد يرحل خلال الموسمين المقبلين".

 

جدير بالذكر أن فريق ليفربول يتواجد حاليًا في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 46 نقطة.

 

ويستعد ليفربول لمواجهة قوية أمام أرسنال، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".