رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يعطى الضوء الأخضر لـ"أمير توفيق" لتجديد عقدى ثنائى الفريق

الكابتن

قررت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح منح الضوء الأخضر لأمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق، لتمديد عقدي كل من عمرو السولية وصلاح محسن، اللذين ينتهي عقداهما مع الأهلي في الموسم المقبل.

 

وجاء قرار اللجنة من أجل استمرار سياسة  الحفاظ علي القوام الرئيسي لأكبر فترة ممكنة في عقود اللاعبين وعدم تكرار سيناريو الرباعي رمضان صبحي وعبدالله السعيد وأحمد فتحي وشريف إكرامي.

 

وكشف مصدر مسئول أن اللجنة قررت رفع العقد المالي ووضعت عمرو السولية ضمن لاعبي الفئة الأول نظرًا للمستوى المتميز الذي يقدمه خلال الفترة الأخيرة،  سواء مع الفريق أو منتخب مصر.

 

وأضاف المصدر أن اللجنة وافقت علي رفع صلاح محسن من فئة الشباب ووضعه  ضمن نجوم الفئة الثانية من أجل تحفيزه لتقديم مستوي أفضل بعد عودته من الإعارة مؤخرا.

 

ومن المقرر أن يعقد أمير توفيق جلسة مع اللاعبين عقب العودة من رحلة السودان من أجل الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد في ظل ترحيب اللاعبين بتمديد عقدهما وإنهاء كافة التفاصيل، خاصة أن مدير التعاقدات سافر بصحبة خالد بيبو إلى الإمارات لإنهاء اختيار ملابس الفريق الأول وقطاع الناشئين بداية من الموسم الجديد، الأمر الذي أرجأ ملف تمديد عقود الثنائي لحين العودة من دبي وإنهاء الأهلي مهمته في السودان.