رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى فى السودان.. مسحة طبية للبعثة.. والفريق يخوض مرانه الأول ظهر اليوم

الكابتن

تجري بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسحة طبية اليوم الخميس؛ استعدادا لمواجهة فريق المريخ السوداني بعد غد السبت، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ووصلت بعثة الفريق برئاسة خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي، إلى الخرطوم مساء أمس الأربعاء، وكان في استقبالها السفير حسام عيسى، سفير مصر في السودان ومسئولو نادي المريخ.

وتضم بعثة الأهلي 24 لاعبًا هم: محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان، وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي، وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير، وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر، وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا

ويخوض الفريق مرانه الأول في الواحدة ظهر اليوم الخميس، على ملعب الجوهرة الزرقاء الذي يستضيف المباراة، في ضوء التنسيق الذي جرى بين مسئولي الأهلي والمريخ خلال الأيام الماضية.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، جلسة مع الجهاز المعاون له صباح اليوم لمناقشة بعض الأمور الخاصة باستعدادات الفريق لمباراة المريخ السوداني.

وناقش موسيماني مع معاونيه برنامج الإعداد والوحدات التدريبية؛ من أجل تجهيز اللاعبين بالشكل المناسب؛ للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

وألقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة على لاعبي الفريق قبل المران الأول، تم خلالها استعراض بعض الجوانب الخططية والفنية استعداداً لمباراة فريق المريخ السوداني.