رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يؤكد جاهزية السعيد وصبحى لمواجهة الرجاء

السعيد وصبحي
السعيد وصبحي

أكد محمود فتح الله، المدرب العام لفريق الكرة بنادي بيراميدز، أن مباراة الرجاء المحدد لها يوم الأحد المقبل في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية بملعب محمد الخامس في كازبلانكا، ستكون غاية في القوة في ظل الإمكانات والخبرات التي يمتلكها كل فريق، مشددا على أن بيراميدز يأمل في مواصلة مسيرته المميزة على المستوى الإفريقي والعودة بانتصار وثلاث نقاط غالية والابتعاد بصدارة المجموعة.

 

أضاف فتح الله أن صفوف الفريق اكتملت إلى حد كبير مؤخرًا بعد استعادة المصابين عبدالله السعيد ورمضان صبحي ومحمد حمدي، وعودة الدوليين علي جبر وعمر جابر وأحمد أيمن منصور وإسلام عيسى ومحمد فاروق وأسامة جلال وإبراهيم عادل، مشيرًا إلى أن الغاني جون أنطوي سيعود بعد المشاركة مع منتخب بلاده مساء اليوم ويغادر مع البعثة إلى المغرب، فيما سيلحق إيريك تراوري بالفريق في الدار البيضاء بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بوركينا فاسو.

 

وصف فتح الله مباراة الرجاء المغربي بأنها مباراة بست نقاط، خاصة أن الفريقين يمتلك كل منهما ٦ نقاط والفوز يمنح أحدهما صدارة المجموعة وحسم التأهل للدور ربع النهائي، والمواجهة لن تكون سهلة لكلا الفريقين في ظل الإمكانات التي يمتلكها كل فريق والخبرات الموجودة ووجود لاعبين دوليين في بيرامبدز والرجاء.

 

فتح الله أوضح أن بيراميدز هدفه واضح وهو التتويج بكأس الكونفيدرالية بعدما وصل في النسخة الماضية للنهائي، ويساعد الفريق وجود خبرات هائلة والإضافات التي انضمت مع بداية الموسم وفي الانتقالات الشتوية والتي جميعها يتميز بالخبرة الدولية، والسعي للفوز بلقب يجب أن تتعامل معه بصورة جيدة وتخوض كل مباراة من أجل الفوز وعبور مرحلة تلو الأخرى، ومواصلة المسيرة الرائعة.


أكد فتح الله أنه فخور بأن بيراميدز يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين الدوليين ورغم أن ذلك يعتبر مجهدا للاعبين ولكنه في النهاية يمنحهم الخبرات والتعامل مع المباريات الكبيرة ويصب في النهاية في صالح الفريق بالكامل، والجهاز الفني أخضع الدوليين لاستشفاء قبل المشاركة في التدريبات الجماعية، والكل جاهز لمواصلة المسيرة.

 

فتح الله أشاد بإدارة النادي التي توفر كل شيء للاعبين والجهاز الفني، وسنحاول تقديم أقصى ما لدينا في البطولة القارية، موضحا أن الجهاز الفني شاهد مباريات الرجاء ويعلم مدى قوته والإمكانات المتاحة لديه.