رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف كواليس جلسة رئيس الزمالك مع لاعبى السلة.. خاص

عماد عبد العزيز
عماد عبد العزيز

عقد اللواء عماد عبدالعزيز، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، جلسة مع الفريق الأول لكرة السلة في النادي، حولة أزمة فريق الأهلي مساء الإثنين بصالة نادي الزمالك والتي انتهت بقرار مراقب المباراة بإلغاء اللقاء.

وقال عماد عبدالعزيز، في جلسته مع اللاعبين، إن مجلس إدارة الزمالك سيتصدي بكل قوة لقرارات الاتحاد المصري لكرة السلة، لحفظ حقوق الفريق.

وعلم" الكابتن" أن عماد عبدالعزيز طالب اللاعبين بضرورة عدم الرد أو التعليق علي ما حدث سوء في الإعلام، أو مواقع التواصل الاجتماعي، والالتزام فقط بالرد داخل الملعب والفوز بالثلاث مباريات القادمة للفريق.

وأضاف: لدينا ثقة كبيرة في اللاعبين والجهاز الفني في تحقيق الإنجازات هذا الموسم والبداية من خلال حصد بطولة الدوري.

وكان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة، قد أعلن عن ثلاثة قرارات بشأن أحداث مباراة الأهلي والزمالك في دوري السوبر، باعتبار الزمالك مهزوما وتوقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قدرها ثلاثون ألف جنيه، ونقل مباراة واحدة لنادى الزمالك خارج أرضه.

حيث لم تكن المرة الأولى، حيث وقع اتحاد كرة السلة، غرامة علي الزمالك بسبب أحداث مباراة سموحة في الجولة الثامنة لدوري السوبر للرجال، والتي أُقيمت أمس الجمعة، كما قرر توقيع غرامة قدرها 30 ألف جنيه على الزمالك بسبب دخول الجماهير للمباراة والتعدي باللفظ على الفريق المنافس.

وحقق الفارس الأبيض، الفوز على سموحة بنتيجة 84-80 بعد اللجوء لوقت إضافي في المباراة التي أُقيمت على صالة نادي الزمالك.