رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طبيب سيراميكا يكشف موقف المصابين قبل مواجهتي الإسماعيلي والإنتاج

سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا

كشف الدكتور فريد رضوان، رئيس الجهاز الطبي لنادي سيراميكا كليوباترا، آخر كواليس موقف مهاجم الفريق شريف دابو من اللحاق بمواجهتي الإسماعيلي والإنتاج الحربي، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال طبيب سيراميكا، إن اللاعب خضع لأشعة، أثبتت إصابته بشد من الدرجة الأولى في العضلة الأمامية، وتم وضع البرنامج العلاجي والتأهيلي له تحت إشراف الدكتور محمد الشافعي استشاري التأهيل الرياضي بالنادي.

وأكد رئيس الجهاز الطبي، أن دابو لن يتمكن من اللحاق بمواجهة الإسماعيلي لكنه من الواردة أن يكون جاهزا للقاء الإنتاج الحربي.

وحول موقف أحمد محسن ظهير أيسر الفريق، أوضح: "اللاعب يعاني من رشح في الركبة، ويخضع حاليا للعلاج من أجل تجهيزه لمباراة الاسماعيلي".

ويستعد سيراميكا للقاء الدراويش، مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة والأخيرة من الدور الأول للموسم الجاري 2020-2021، ثم الإنتاج الحربي في السابع من أبريل المقبل، في الأسبوع الـ18 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويذكر أن سيراميكا، قد تعرض للسقوط في فخ الهزيمة المفاجئة أمام نظيره وادي دجلة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد السويس الجديد، يوم 16 مارس الحالي، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من البطولة ذاته.

وتجدر الإشارة إلى أن سيراميكا يسجل الظهور الأول له في دوري الأضواء والشهرة بين الكبار، عقب منافسة شراسة مع نظيره بتروجت الموسم المنصرم في القسم الثاني.

ويحتل سيراميكا، المركز الحادي عشر بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 21 نقطة، من 5 انتصارات ومثلها هزيمة و6 تعادلات.