رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يمنح عمرو جمال فرصة العودة للأهلى بشرط

عمرو جمال
عمرو جمال

عاد اسم عمرو جمال مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي المعار لطلائع الجيش لمدة موسمين يطفو على سطح الأحداث داخل القلعة الحمراء بعد الجلسة التي عقدها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني مع اللاعب مؤخرًا.

 

وكشف مصدر مسئول عن أن المدير الفني يرغب في استعادة الغزال بعد المستوي الجيد الذي ظهر عليه مع طلائع الجيش مؤخرا بجانب علمه بقدراته أثناء فترة احترافه في صفوف بيدفيست الجنوب إفريقي وتألق وقتها وكان أحد أهدافه لضمه لصفوف صن دوانز آنذاك لكن اللاعب أنتقل وقتها إلي هلنيسكي الفنلندي قبل عودته مجددا الي الدوري المصري.

 

وكشف مصدر مسئول عن أن موسيماني أكد خلال جلسته مع عمرو جمال أنه يرغب في استعادته لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم القادم  بشرط مواصلة التركيز والعمل بقوة مع فريقه العسكري من أجل استعادة لياقته الفنية والبدنية ومستواه الحقيقي.

 

وأضاف المصدر أن المدير الفني أخطر اللاعب بعقد جلسة مع إدارة الكرة عقب لقاء سيمبا التنزاني لتحديد احتياجاته للموسم الجديد، مطالبًا منه عدم الانشغال بمسألة الزمالك أو الجلوس مع الوكلاء حتي لا يشتت ذهنه ويؤثر على اقتراح عودته مرة أخرى.

 

وأشار المصدر إلى أن اللاعب أكد للمدير الفني للأهلي التزامه الكامل لكل طلباته؛ لأنه يرغب في العودة إلى بيته وتعويض السنوات الأخيرة التي كان بعيدا عن الفريق من أجل مواصلة طموحاته وأهدافه في حصد الألقاب مع الفريق.