رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. تحديد ملعب مباراتى المصري أمام الأهلى والإسماعيلى

المصري والأهلي
المصري والأهلي

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، نقل مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، وتحديدا المواجهات الثلاث المقبلة، وهم طلائع الجيش والاسماعيلي والأهلي، من إستاد الإسكندرية إلى ملعب برج العرب، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتأتي هذه القرارات بعدما تلقت إدارة النادي البورسعيدي، إخطارا رسميا من مسئولو الجبلاية، اليوم، الاثنين، وبالتالي ستكون المباريات على النحو التالي:

المصري أمام طلائع الجيش، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر وختام الدور الأول، مساء السبت المقبل، في تمام السابعة مساء.

بينما تأتي مواجهة دربي القناة، والتي تجمع المصري أمام نظيره الإسماعيلي، ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر، يوم الأربعاء الموافق 7 أبريل المقبل في تمام التاسعة مساء.

أما المباراة المؤجلة والتي تجمع بين المصري والأهلي، من الجولة الخامسة عشر، تقام في تمام التاسعة والنصف مساء الثلاثاء الموافق السابع والعشرين من أبريل القادم.

ويتواجد النادي المصري في المركز السابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 23 نقطة، بعدما خاض 15 مباراة حتى الآن، حيث لا يزال يمتلك لقاء مؤجل أمام المارد الأحمر، حيث حقق الفوز في 5 مباريات و8 تعادلات وهزيميتين.

وكان المصري حقق تعادلا إيجابيا مع نظيره إنبي في الجولة الماضية بهدف لكل منهما، في الجولة السادسة عشر، من بطولة الدوري المصري الممتاز.

بينما يحل الأهلي ثانيا برصيد 27 نقطة، من 11 مباراة، حيث لا يزال يمتلك 4 مواجهات مؤجلة، خلف غريمه التقليدي الزمالك المتربع على الصدارة بـ33 نقطة.

أما الإسماعيلي الذي يقوده فنيا إيهاب جلال خلفا للمدرب البوسني دراجان يوفيتش، فيأتي في المركز قبل الأخير بجدول ترتيب المسابقة برصيد 11 نقطة، يسابقه طلائع الجيش في المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة.