رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يُجرى مسحة طبية استعدادًا لمواجهة المريخ بدورى أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسحة طبية صباح اليوم الإثنين؛ استعدادًا للسفر إلى السودان لمواجهة المريخ السوداني، المقرر لها يوم السبت المقبل، في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويواصل الأهلي تدريباته اليوم على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادًا لمباراة المريخ المرتقبة، بعدما حدد الجهاز الفني موعد رحلة السودان، المقرر لها الساعة الرابعة عصر الأربعاء المقبل.

 

ومن المقرر أن يلحق الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق ببعثة الأهلي في السودان، بعد انتهاء مشاركته في معسكر منتخب بلاده، في إطار خوض مباريات تصفيات أمم إفريقيا التي تقام في الكاميرون ٢٠٢١.

 

يذكر أن الأهلي استأنف تدريباته أمس؛ استعدادا لمباراة المريخ، وشهدت التدريبات انتظام أيمن أشرف، مدافع الفريق، بعد الاطمئنان على حالته.

 

وحضر خماسي الأهلي المتواجدون في معسكر المنتخب الأوليمبي المقام حاليًا، إلى النادي صباح اليوم الإثنين؛ لإجراء مسحة طبية مع زملائهم بالفريق؛ استعدادًا للسفر إلى السودان بعد غدٍ الأربعاء؛ لخوض مباراة المريخ السوداني.

 

وتضم قائمة المنتخب الأوليمبي من الأهلي كلا من؛ مصطفى شوبير، وأحمد رمضان بيكهام، وصلاح محسن، وطاهر محمد طاهر، وأكرم توفيق.

 

من جانبه، عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق صباح اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

 

شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمرحلة المقبلة التي تشهد استكمال منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا وأيضا المنافسات المحلية.

 

وتطير بعثة الأهلي إلى السودان في الرابعة عصر بعد غدٍ الأربعاء استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني، المقرر لها السبت المقبل، في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.