رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كاريترون يخفف الحمل التدريبي لـ"طارق حامد" خوفا من الإجهاد

طارق حامد لاعب وسط
طارق حامد لاعب وسط الزمالك



قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك ، تخفيف الحمل التدريبي لطارق حامد لاعب وسط الفريق ، بعد تراجع مستواه مع الفارس الأبيض والمنتخب الوطني  في المباريات الاخيرة.

وشارك طارق حامد  أساسي في الزمالك والمنتخب ولم يحصل علي راحة أخر 5 سنوات وشارك في كل المباريات رغم ضغط جدول الدوري والبطولات الافريقية للزمالك والمنتخب ولم يحصل علي راحة مما تسبب في اجهاد اللاعب بجانب انه تخطي ال 32 سنة وهناك تغييرات في التوافق العضلي للاعب.

ويري كارتيرون أن طارق حامد  يتمرن زيادة عن المطلوب، و لابد أن يقلل من إيقاع تدريباته، فهو يرغب دائمًا في التدرب بشكل فردي عقب نهاية التدريبات الجماعية، هو يريد أن يكون جاهزًا في كل الأوقات ولكن لابد أن يتغير خوفا من تعرضه للاجهاد والإصابات.

وشارك طارق حامد مع متتخب مصر، في مباراة كينيا التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 وتأهل المنتخب رسميا إلى نهائيات كأس الأمم الافريقية، وعادت بعثة المنتخب الوطنى إلى القاهرة،  على متن الطائرة الخاصة قادمة من العاصمة الكينية نيروبى.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة جزر القمر يوم الإثنين المقبل، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

ومن المقرر إن ينتظم طارق حامد  في تدريبات الزمالك  يوم 30 مارس الجاري عقب انتهاء مباراة المنتخب أمام جزر القمر في الجولة السادسة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية والتي ستقام يوم 29 مارس الجاري باستاد القاهرة.

 
ويلتقي الفريق مع مولودية الجزائر، في المباراة المقرر لها يوم 3 أبريل المقبل، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.