رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكشف عن شروط أحمد رمزى للموافقة على الانضمام لجهاز الزمالك (خاص)

أحمد رمزي نجم نادي
أحمد رمزي نجم نادي الزمالك الأسبق


دخل مسئولو نادي الزمالك في مفاوضات قوية لتعيين أحمد رمزي، نجم الزمالك السابق، وأجري اللواء عماد عبد العزيز، رئيس اللجنة المؤقتة، اتصالات مكثفة معه، ووافق رمزي بشكل مبدئي لكن لديه طلبات.

وحدد أحمد رمزي طلبات بالجملة للموافقة علي تولي منصب مدير الكرة بالقلعة البيضاء في الجهاز الفني المعاون لكارتيرون، جاء أبرزها أن يكون حلقة الوصل الوحيدة بين الفريق ومجلس الإدارة.

وطلب رمزي، أن يكون المسئول الوحيد عن الجانب الإداري، حيث طلب عدم وجود منصب مشرف علي الكرة، وعدم وجود لجنة للكرة، وألا يوجد أي تدخلات في شئون الكرة، خصوصًا حول استقدام أو رحيل أي لاعب. 

وتتواصل اللجنة المؤقتة مع أحمد رمزي بشكل مستمر، من أجل سرعة عودته من الكويت للقاهرة لتولي المهمة، والمعروف أن رمزي متزوج من كويتية، ويقيم بصفة دائمة هناك منذ سنوات طويلة.

وتسعي اللجنة المؤقتة لإدارة نادى الزمالك، لتعيين مدير كرة قوي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل عودة الانضباط والالتزام داخل صفوف الفريق، بعد حدوث عدة أزمات بين اللاعبين والجهاز الفني السابق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، خلال الفترة الماضية، وظهور حالة من التسيب بين اللاعبين الاعتراض علي قرارات الجهاز الفني. 

وكان أسامة نبيه، المدرب العام للفريق، قد وضع لائحة صارمة لإعادة الانضباط والالتزام، وعودة الروح والانتصارات وتتضمن اللائحة بندين رئيسيين.

جاء البند الأول ينص علي عقوبات مغلظة بشكل كبير لكل من يخالف التعليمات، أو يقوم بعدم الالتزام  بتعليمات الجهاز الفني، أو الخروج على النص سلوكيًا، أو الاعتداء علي زميله، أو الاعتراض على قرارات الجهاز الفني، سواء في حالتي  التبديل، أو الاستبعاد من المباريات، لعودة الالتزام والانضباط داخل الفريق. 

وينص البند الثاني علي وضع مكآفات مضاعفة لتحفيز اللاعبين، وفي حالة فوز الفريق بالدوري والكأس وإفريقيا سيحصل كل لاعب علي مكافأة تتراوح بين 3 و4 ملايين جنيه، حسب مشاركته في المباريات.