رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

5 أسباب رئيسية وراء هجوم الجميع على حسام البدري

الجمعة 26/مارس/2021 - 09:55 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
تأهل المنتخب الوطني إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في الكاميرون، بعد التعادل مع كينيا أمس بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في التصفيات المؤهلة للبطولة الأفريقية.

وعلى الرغم من صعود الفراعنة إلى كأس الأمم الأفريقية للمرة رقم 25 في تاريخ الفريق الوطني إلا أن هناك 5 أسباب رئيسية وراء الهجوم على حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني.

علاقته بجماهير الأهلي 

لاتزال العلاقة بين حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وبين جماهير القلعة الحمراء متوترة بسبب مواقف المدير الفني السابقة مع جماهير وإدارة النادي، ورحيله أكثر من مرة في أوقات صعبة وحرجة للغاية.


عدو النجوم 

ما يؤثر على شعبية وقبول حسام البدري، أيضا أنه عدو للنجوم الكبيرة وخاصةً النجوم أصحاب الشعبية الكبيرة، حيث أثرت صداماته مع حسام غالي وعماد متعب كثيرا على شعبية البدري الذي صار مكروها من قبل الجماهير.


زيادة راتبه 

يتعرض المدير الفني لمنتخب مصر لانتقادات وسخرية شديدة بعد زيادة راتبه من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك بحجة عدم لعب مباريات كثيرة للمنتخب الوطني تحت قيادته وتوليه تدريب الفراعنة في عدد قليل من المباريات.


أزمة شارة القيادة 

أزمة شارة القيادة التي اشتعلت مؤخرا في المنتخب الوطني، كان السبب وراء افتعالها حسام البدري وهو ما أثر بالسلب على أداء الفريق في مباراة أمس أمام كينيا.


عدم تحقيق نتائج جيدة مع المنتخب

لم يحقق حسام البدري، أي نتائج جيدة مع الفريق الوطني على الرغم من التأهل، لكنها لم تكن مُرضية لطموحات الجماهير، ولكون الفريق الوطني متواجد في مجموعة سهلة مع منتخبات أقل من الناحية الفنية والتاريخية.
ads