رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

البدرى: حققنا الهدف المطلوب رغم الصعوبات

حسام البدري
حسام البدري


قال حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر إن الفريق واجه بعض الصعوبات قبل مباراة اليوم أمام كينيا فى تصفيات أمم افريقيا 2022، وعلى رأسها حالة الاجهاد التى ضربت اللاعبين وعدم مشاركة جميع اللاعبين فى التدريبات قبل السفر إلى كينيا.

و تابع أن جميع لاعبى الأهلى والزمالك  وبيراميدز يعانون من الإجهاد وضغط المباريات وهو ما أثر على مستواهم مع المنتخب، مضيفا أن نقص الأكسجين أيضًا أثر سلبا على مستوى الفريق ككل.

وأوضح أنه لا يبحث عن أي مبررات ولكنه يتحدث بواقعية رغم تأكيده علي أنه كان يتمني الفوز في مباراة كينيا.

وأكمل المدير الفني أن عامل الوقت لم يتيح له فرصة بالتجمع لفترات كبيرة مشيرا إلي أن محمد النني ومحمود حسن تريزيجه شاركا في المران الصباحي قبل سفر الفريق وأحمد حجازي شارك في مران واحد.

أضاف أن الهدف تحقق فى مباراة اليوم وهو تحقيق نتيجة إيجابية والتأهل لأمم إفريقيا، مشيرا إلى أنه سيبدأ على الفور التفكير فى مباراة جزر القمر المقبلة.

وأشار إلى أن تشكيل المنتخب فى المباراة المقبلة سيشهد بعض التغييرات لمنح الفرصة للاعبين جدد لاكتساب الخبرات اللازمة مع المنتخب.

وبسؤاله عن عدم مشاركة النني قال : هذه أشياء خاصة بالفريق ومن الوارد مشاركته في المباراة المقبلة.

وأضاف أن المنتخب في احتياج إلى دمج عناصر جديدة وسيعمل علي تحقيق هذا الأمر في الوقت المناسب مشيرا إلى أن هناك أشياء تحتاج إلى تطوير وهو ما سيحرص عليه بمعاونه جهازه الفني.