رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

وصول وفد الاتحاد الدولي للسلاح 29 مارس لتنظيم بطولة العالم

الخميس 25/مارس/2021 - 02:51 م
الكابتن
هاني عصام
طباعة


كشف عبد المنعم الحسيني رئيس اتحاد السلاح، عن موعد وصول وفد الاتحاد الدولي المشارك فى تنظيم بطولة العالم للشباب والناشئين المقرر إنطلاقها في مصر أبريل المقبل، يوم 29 مارس الجاري. 

وقال "الحسيني" إنه تم إبلاغ فنادق الفقاعة الطبية على بدء العزل لكل المشاركين فى البطولة بدءا من يوم 31 مارس الجارى لحماية المتواجدين من فيروس كورونا على غرار بطولة العالم لكرة اليد.

كما أكد الحسيني، على مشاركة مصر في بطولة العالم للشباب والناشئين التى تقام على أرضها خلال الفترة من 3 حتى 11 أبريل المقبل بـ42 لاعبا ولاعبة باستاد القاهرة.

وأوضح رئيس اتحاد السلاح، إن 42 لاعبا هو الحد الأقصى لكل دولة من الدول المشاركة فى المنافسة، كما أكد على مواصلة تنسيق رحلة سياحية للوفود المشاركة بالبطولة، بالتعاون مع وزارة السياحة، حيث إن هذه الرحلة سيتم وضع إجراءات احترازية مخصصة لها خاصة أن بطولة العالم للسلاح تقام بنظام الفقاعة الطبية لحماية المشاركين من فيروس كورونا.

وتشهد البطولة مشاركة 78 دولة بما فيهم المنتخب الوطني، حيث إن اللجنة المنظمة تتابع سير الأمور التنظيمية على أكمل وجه خاصة على صعيد الناحية الطبية الخاصة بمواجهة فيروس كورونا من أجل نجاح البطولة على الصعيد الصحي مثل بطولة العالم لكرة اليد التي أقيمت يناير الماضي.

وأكد الحسيني وجود مستشفى في كل فندق من الثلاثة فنادق التي تستضيف الفقاعة الطبية لبطولة العالم، مشيرا إلى أن كل مستشفى مجهزة من وحدة تحاليل وأشعة وعزل من أجل حماية المشاركين من فيروس كورونا.
ads
ads