رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام كينيا فى تصفيات كأس الأمم الإفريقية

تشكيل منتخب مصر أمام
تشكيل منتخب مصر أمام كينيا

يقدم لكم موقع «الكابتن» تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام كينيا فى تصفيات كأس الأمم الإفريقية، التى تحتضنها الكاميرون مطلع العام القادم وكذلك ترتيب مجموعة الفراعنة كبل مواجهة المنتخب الكيني.

ويحل منتخب مصر ضيفا على كينيا فى السادسة مساء الخميس 25 -3-2021، فى مباراة الجولة الخامسة بالتصفيات الإفريقية، على أن يلتقى منتخب الفراعنة مع جزر القمر فى مباراة الجولة السادسة والأخيرة يالتصفيات الإفريقية، يوم الإثنين المقبل 29 -3-2021، على استاد القاهرة الدولى.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام كينيا فى تصفيات كأس الأمم الإفريقية

واستقر حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر على تشكيل الفراعنة الذى ينوى الاعتماد عليه أمام كينيا، والذى يتكون من..

محمد الشناوى فى حراسة المرمى
محمد هانى وأحمد حجازى ومحمود حمدى الونش وأحمد أيمن منصور فى خط الدفاع
طارق حامد ومحمد الننى ومحمد مجدى قفشه فى وسط الملعب
محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفى محمد فى الهجوم.


وتأتى مشاركة محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزى مع منتخب مصر، بعد غياب استمر لمدة 21 شهرا، حيث كانت آخر مشاركة لصلاح مع الفراعنة فى مباراة جنوب إفريقيا، فى دور الـ16 ببطولة الأمم الإفريقية التى احتضنتها مصر فى 2019.

ومنذ مباراة جنوب إفريقيا، غاب صلاح عن المشاركة مع منتخب مصر، حيث غاب عن المشاركة مع الفراعنة فى مباراتى كينيا وجزر القمر فى الجولتين الأولى والثانية بالتصفيات الإفريقية، والتى أقيمتا فى نوفمبر 2019 للإصابة، كما غاب عن مباراتى توجو فى الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات الإفريقية  للإصابة بفيروس كورونا والتى اقيمتا فى نوفمبر 2020.

ترتيب مجموعة منتخب مصر قبل مواجهة كينيا

1- مصر برصيد 8 نقاط
2- جزر القمر برصيد 8 نقاط
3- كينيا برصيد 3 نقاط
4- توجو برصيد 1 نقطة

ويصعد من المجموعة السابعة المنتخبين أصحاب المركزين الأول والثانى لنهائيات الأمم الإفريقية التى تحتضنها الكاميرون شتاء 2022.