رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد عصام: احترفت فى سن الـ17 عاما.. وواثق من تحسن نتائج البنك الأهلى (فيديو)

الكابتن

قال محمد عصام، لاعب البنك الأهلي، إنه سعيد بالفترة التي قضاها بين جدران نادي المقاولون العرب.

وأضاف محمد عصام خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد": المقاولون العرب كان لديه هدف واضح الموسم الماضي وهو دخول المربع الذهبي، والمشاركة في البطولات الإفريقية، مشيرا إلى أن الفريق كان يسير بشكل رائع خلال الموسم الماضي خاصة في الدور الأول.

وتابع: المقاولون العرب مر بظروف صعبة هذا الموسم، خاصة بعد إصابة 15 لاعبًا في الفريق بفيروس كورونا، مشيرا إلى أن عماد النحاس، المدير الفني للفريق، اضطر للدفع بعدد من اللاعبين الجدد مع بعضهم، لذلك جاءت النتائج غير جيدة.

وأشار إلى أن محمد يوسف، المدير الفني السابق للبنك الأهلي، تحدث معه في الصيف من أجل الانضمام للفريق الأول،  موضحا أن عرض النادي كان جيدا جدا من الناحية المالية.

وأوضح أن الجهاز الفني الجديد للبنك الأهلي سيقدم إضافة قوية، وواثق من تحسن النتائج عقب التوقف الدولي، الذي كنا في حاجة ماسة له.

وأكمل: خضت تجربة احتراف في سن الـ17 عاما، وكنت ضمن صفوف وادي دجلة، وذهبت لأحد الأندية في بولندا للاختبار وخضت وديتين، وظهرت بمستوى طيب وطلبوا التعاقد معي.

 

واختتم: بعد ذلك عدت لوادي دجلة، لكن هاني رمزي تمسك بوجودي في البداية، لكن بعد ذلك وافقوا على رحيلي، وبدأت مشواري الاحترافي ببولندا مع ليجيا وارسو.