رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد توليه تدريب الإسماعيلي.. 4 عوامل تهدد إيهاب جلال في مشواره الجديد مع الدراويش

الكابتن

أعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، تعاقده مع إيهاب جلال المدير الفني لفريق مصر المقاصة من أجل قيادة الدراويش حتى نهاية الموسم الجاري.

ويأمل الإسماعيلي في النجاة من شبح الهبوط، حيث يرى إيهاب جلال هو المنقذ للفريق خلال هذا الموسم بعد أن عانى الفريق منن النتائج السلبية والمخيبة للآمال التي حققها في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.

ويواجه إيهاب جلال 4 عوامل تهدد مشواره الجديد مع الإسماعيلي خلال الفترة المقبلة، نستعرضها على النحو الآتي:

وضع الفريق في جدول الدوري 

يمر الإسماعيلي بفترة هي الاصعب في تاريخه، حيث يحتل الفريق المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 11 نقطة من 16 مباراة وبات قريبا للغاية من الهبوط.

وضع الإسماعيلي سيجعل إيهاب جلال تحت ضغط كبير، خاصةً أن الفريق لن يتحمل السقوط مرة أخرى حتى لا يزداد وضعه سوء.


الخوف من تكرار تجربة الزمالك

يخشى إيهاب جلال من تكرار تجربته غير الناجحة مع الزمالك منذ 3 سنوات عندما تولى تدريب الفريق الأبيض في يناير 2018، ولم يُكتب له النجاح حيث تمت إقالته بعد ضياع فرصة منافسة الفريق على لقب الدوري فضلا عن الخروج المبكر من بطولة كأس الكونفدرالية.

وتأتي تجربته الجديدة مع الإسماعيلي في نفس الفترة الزمنية التي قاد فيها فريق الزمالك.


تواضع مستوى حارس ودفاع الإسماعيلي 

أزمة أخرى تواجه إيهاب جلال الذي دائما ما يصر على تطبيق طريقته الفنية في أرض الملعب والخاصة ببناء الهجمة من حارس المرمى، في الوقت الذي يعاني فيه الإسماعيلي من تواضع مستوى حراسة المرمى وخط الدفاع لديه.


فشل تجاربه بعيدا عن المقاصة 

حقق إيهاب نجاحاته خلال مشواره التدريبي مع فريق مصر المقاصة الذي يبدو فريقا قويا ومتماسكا في وجوده، لكن تجاربه مع أندية إنبي والزمالك والمصري البورسعيدي لم تكن جيدة، وهذا ما سيهدد تجربته الجديدة مع الإسماعيلي.