رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ليونيل ميسي يضع شرطًا وحيدًا لتجديد عقده مع برشلونة

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

لا يزال الغموض يحوم حول مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، في ظل عدم تجديد عقده مع الفريق حتى الآن.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمهاجم الأرجنتيني، صاحب الـ33 عامًا، رفقة برشلونة في صيف 2021 المقبل، وبالتالي يحق له الانتقال إلى أي نادٍ آخر.

 

ولكن إدارة برشلونة الجديدة، برئاسة خوان لابورتا، تحاول بشتى الطرق إقناع ليونيل ميسي بالبقاء في صفوف الفريق الكتالوني وتجديد عقده خلال الفترة المقبلة.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة «جول» العالمية، فإن هناك شرطًا واحدًا حتى يوافق ميسي على تجديد عقده مع برشلونة، وهو أن يرى مدى قدرة الفريق على العودة لمنصات التتويج بالألقاب المختلفة ومشروع النادي في الفترة المقبلة.

 

وأشارت الشبكة العالمية إلى أن نادي برشلونة ينافس حاليًا على بطولتي الدوري الإسباني "الليجا"، وكأس ملك إسبانيا، ولكنه ودّع بطولة دوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان الفرنسي، بنتيجة 2-5 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ16 من المسابقة.

 

وأوضحت شبكة "جول"، أن ميسي يريد الانتظار لحين رؤية ما إذا كان برشلونة قادرًا على التتويج بلقبي البطولتين أم لا، ومن ثم اتخاذ قراره النهائي بشأن تجديد عقده من عدمه.

 

ويُعد ليو ميسي محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في الحصول على خدماته، على رأسها باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي، واستغلال إمكانية رحيله بالمجان.

 

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره ريال سوسييداد على ملعب "أنويتا"، في تمام العاشرة مساء غدٍ الأحد، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويحتل برشلونة حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة، خلف أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 63 نقطة، بينما يتواجد ريال سوسييداد في المركز الخامس برصيد 45 نقطة.