رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"استياء وقرار".. ماذا ينتظر محمد إبراهيم بعد تصريحاته عن قائمة منتخب مصر؟

محمد إبراهيم
محمد إبراهيم

أثار إعلان قائمة منتخب مصر لجولتي الحسم الخامسة والسادسة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2022 بالكاميرون، جدلًا واسعًا في الوسط الرياضي المصري، سواء بسبب استبعاد بعض الأسماء التي يرى البعض أحقيتها في التواجد أو انضمام آخرين يراهم البعض أنهم لا يستحقون ونهاية بردود أفعال لاعبين استنكروا عدم استدعائهم للمنتخب.

وأعلن حسام البدري، عن قائمة الفراعنة التي تستعد لدخول معسكر مغلق يوم 21 مارس استعدادا للمباريات الحاسمة، حيث شهدت القائمة تواجد 28 لاعبا بينهم 4 حراس مرمى.

وعقب محمد إبراهيم صانع ألعاب سيراميكا كليوباترا على عدم انضمامه للقائمة قائلًا:" والله العظيم أنا مصري"، في إشارة لتعرضه للظلم بعدم استدعائه للمنتخب على الرغم من أحقيته في التواجد، على حد رأيه.

وعلم "الكابتن" من مصدر داخل منتخب مصر أن هناك حالة من الغضب من تصرف محمد إبراهيم وهجومه على قرارات الجهاز الفني لمنتخب مصر، مؤكدًا أنه سيتم في الفترة المقبلة اتخاذ قرار بشأن اللاعب.

وأضاف المصدر أن الجهاز الفني لمنتخب مصر في الوقت الحالي مُنشغل بإنهاء إجراءات وصول اللاعبين المحترفين وكذلك انضمام المحليين بالإضافة إلى ترتيبات المعسكر المُغلق الذي سيضم عددا كبيرًا من اللاعبين في ظل أزمة كورونا.

واختتم: سيتم اتخاذ قرار قوي بشأن محمد إبراهيم ولن يتم إعلانه بشكل علني ورسمي سيكون داخليًا بين أعضاء الجهاز الفني وقد يكون حرمانه من التواجد داخل أي معسكر لمنتخب مصر تحت قيادة الجهاز الفني الحالي للفراعنة بقيادة حسام البدري.

ويستعد منتخب مصر الأول لخوض جولتي الحسم أمام كل من كينيا وجزر القمر في المباراتين المُحدد إقامتهما يومي 25 و29 مارس الجاري.