رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعدما أوقعتهما قرعة دوري الأبطال معًا.. ماذا قدم محمد صلاح أمام ريال مدريد؟

محمد صلاح جناح نادي
محمد صلاح جناح نادي ليفربول

سحبت، اليوم الجمعة، قرعة دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2020-2021.

القرعة أوقعت فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة نجمنا المصري محمد صلاح، في مواجهة نظيره ريال مدريد الإسباني، في مواجهة قوية، حيث تقام المباراة ذهابًا على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، فيما تقام مباراة الإياب على ملعب أنفيلد رود معقل الريدز.

محمد صلاح سيرغب بشدة في قيادة فريقه للفوز على ريال مدريد وهز شباك اللوس بلانكوس، فالفرعون المصري لم يسبق له وأن فاز على الريال أو سجل في مرماهم، بل تربطه ذكريات أليمة خاصة بإصابته التي تسبب بها سيرجيو راموس في المباراة التي جمعت الفريقين وفي هذا التقرير، نستعرض سجل مباريات محمد صلاح أمام ريال مدريد.

واجه محمد صلاح فريق ريال مدريد 3 مرات من قبل، خسرها جميعًا:

المباراة الأولى في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2015-2016 مع فريق روما الإيطالي، على ملعب سانتياجو برنابيو، وخسر فريقه بهدفين نظيفين.

أما المباراة الثانية فكانت في إياب دور الـ16 لذات البطولة موسم 2015-2016 مع فريق روما الإيطالي على ملعب أوليمبكو، وخسر فريقه بهدفين نظيفين.

المباراة الثالثة والأخيرة كانت في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2017-2018، مع فريق ليفربول، ووقتها خسر ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف، وخرج "مو" مصابًا من الدقيقة 30، بعد تدخل سيرجيو راموس العنيف عليه.