رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجلس الأهلى يبحث ملف رحيل المدير التنفيذى

مجلس الاهلي
مجلس الاهلي

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب اجتماعا خلال الساعات القليلة المقبلة بعد عودة العامري فاروق نائب رئيس من رحلة الكونغو لمناقشة بعض الملفات المهمة الخاصة بالنادي.

 

وكان اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي الذي كان مقرر له الإثنين الماضي قد تم تأجيله بسبب وفاة والد جوهر نبيل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي.

وكشف مصدر مسئول عن أن الاجتماع بخلاف مناقشة الأمور المتعلقة بفروع النادي الإنشائية سوف يناقش استقالة العميد محمد مرجان الذي  تقدم باستقالته من منصب المدير التنفيذي للأهلي بسبب تعيينه في شركة استادات وهو ما يتنافي مع لائحة الأهلي وهي العمل في النادي ومنصب آخر خارجه حتي لو كان عملا تطوعيا بدون مقابل مادي.

 

وأضاف المصدر أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب خلال اجتماعه سيناقش ملف قبول استقالة محمد مرجان المدير التنفيذي وحسم ملف المرشحين لخلافته في المنصب.

وأشار المصدر إلى أن خالد العوضي نائب رئيس اتحاد كرة اليد ومحمد يوسف المدير التنفيذي لقناة النادي ورئيس اللجنة العليا من ضمن الأسماء التي تم طرحها عقب اتخاذ مرجان قرار قبول منصب نائب رئيس شركة استادات التنفيذي بعد تعيين سيف الوزيري بدلا من محمد كامل.

وأوضح المصدر أن رحيل مرجان من منصبه سوف يشعل الصراع بين الرئيس والنائب على اختيار المدير التنفيذي الجديد.