رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشيشينى: لم يتواصل معى أحد للانضمام لجهاز كارتيرون.. وفرصة صعود الزمالك 30%

الزمالك و الترجي
الزمالك و الترجي

أكد سامي الشيشيني، مدرب الزمالك السابق، أن إدارة الزمالك الحالية لم تتواصل معى للانضمام للجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة باتريس كارتيرون .

وأوضح في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس" أنه قد يكون وكيل المدرب قد تواصل معه للانضمام لجهاز كارتيرون، لكن اللجنة التي تدير نادي الزمالك لم تتواصل معه ولم تعرض عليه الانضمام لجهاز المدرب الفرنسي في فترة ولايته الثانية.

وعن هزيمة الزمالك أمام الترجي في دوري أبطال إفريقيا قال الشيشيني إن لاعبى الزمالك افتقدوا الروح أمام الترجي ومعين الشعباني مدرب الفريق التونسي تعامل مع المباراة بذكاء شديد.

وأشار نجم الزمالك السابق إلى أن تألق الحارس محمود جنش أنقذ الزمالك من هزيمة كبيرة أمام الترجي، مشددًا في الوقت نفسه أن رحيل مصطفى محمد أثر كثيرا على هجوم الزمالك.

واختتم: الترجي استغل اندفاع الزمالك وتهوره الهجومي، لكن الزمالك يستطيع تصحيح الأخطاء وأعتقد أن فرص صعوده لدور الـ8 ، بنسبة ٣٠٪ و طالما هناك نسبة يجب أن تحاول وتقاتل.

وخسر الزمالك من الترجي بنتيجة 1/0 في المباراة التي أجريت مساء الثلاثاء ضمن الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا، لتضعف الهزيمة من فرص صعوده .