رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارتيرون يحذر إدارة الزمالك من بيع عواد «خاص»

محمد عواد
محمد عواد

حذر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اللجنة المؤقتة لإدارة النادي، من الاستغناء عن خدمات حارس مرمى الفريق محمد عواد خلال الفترة الماضية.

كان مسئولو نادي الزمالك عرضوا محمد عواد، حارس الفريق، للبيع في نهاية الموسم الجاري، وذلك علي خلفية الصورة المسيئة التي قام بوضعها علي صفحته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر صورة له، تظهر اللاعب يضع قدميه أمام مجسم يحمل شعار الزمالك،  الأمر الذي اعتبرته اللجة المؤقتة إهانة كبيرة.

وعلم (الكابتن) أن كارتيرون منح عواد الفرصة، خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه حارس إمكاناته عالية وتنقصه الثقة، ولا يمكن الاستغناء عنه حيث إنه صغير السن ويعتبر مستقبلا لنادي الزمالك.


وكان عواد، قد انضم إلى صفوف الزمالك قادمًا من الإسماعيلي بعقد مدته 5 سنوات، يحصل خلالها من النادي الأبيض على مبلغ 78 مليونا و900 ألف جنيه، حيث يحق له الحصول على مبلغ 10 ملايين جنيه في الموسم الأول مع تزايد القيمة المالية في كل موسم.


ويرغب كارتيرون في المساواة بين الثلاثة حراس، ووصولهم لأعلي فورمة، موضحا أن جاهزية عواد ستنهي النزاع بين محمد أبوجبل ومحمود عبد الرحيم جنش.

وشهدت الفترة الماضية، غضب الحارس محمود جنش لجلوسه احتياطيا في العديد من المباريات لصالح أبوجبل، حيث كان  يعتمد جايمي باتشيكو، المدير الفني السابق، على أبوجبل كحارس أول ويثق في قدراته، ويرغب الأول في تطبيق المدرب سياسة التدوير في حراسة المرمي، حتى يستطيع الحصول على فرصة المشاركة في المباريات.