رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد الباحث عن المركز الثالث يخشى صحوة البنك الأهلى فى الدورى

البنك الأهلي تعادل
البنك الأهلي تعادل في أخر مبارياته مع غزل المحلة

 يحل الاتحاد السكندري ضيفا على فريق البنك الأهلي، في تمام الخامسة مساء اليوم الإثنين، باستاد المقاولون في الأسبوع السادس عشر للدوري المصري الممتاز .


الاتحاد يحتل المركز الثامن برصيد 22 نقطة ويسعى للفوز للوصول للنقطة 25 والتساوى مع بيراميدز الذي يحتل المركز الثالث في جدول الدوري، وجمع زعيم الثغر 4 نقاط من آخر ثلاث مباريات بالفوز على الإنتاج الحربي والتعادل مع غزل المحلة والهزيمة أمام إنبي.


ويستمر غياب الخماسي عماد السيد وخالد قمر ومحمود رزق ومحمد عطوة وعمرو الميداني بسبب الاستبعاد كما يغيب كريم الديب لاعب الوسط؛ لإصابته بقطع في الرباط الصليبي.


حسام حسن المدير الفني للاتحاد اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمد صبحي وعمرو خليل وداميون لوي والسيد سالم وهشام صلاح ومروان النجار وكريم يحيي وصبري رحيل وأحمد نبيل مانجا وخالد الغندور وفوزي الحناوي وعبدالغني محمد وأحمد حجي وعبدالسميع إبراهيم ومروان عطية ورزاق سيسيه وعمار حمدي وحسام عاشور وأحمد راشد وإيمانويل أوكوي ومحمد الصباحي وروماريو ويليامز.


في المقابل يحتل البنك الأهلي المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة وتحسنت نتائج الفريق منذ تولى خالد جلال المسئولية الفنية خلفا لمحمد يوسف وجمع الفريق 4 نقاط من آخر مباراتين بالفوز على أسوان والتعادل مع غزل المحلة ويقود خالد جلال الفريق لأول مرة من داخل الملعب في مباراة اليوم بعد شفائه من فيروس كورونا ويعود للفريق محمد كوفي وأحمد علي كامل وأحمد ياسر بعد شفائهم من الإصابة.

 

يدير المباراة طارق مجدي ويساعده  تامر رشاد ومحمد صلاح عبدالفتاح ومعهما لطفي شعبان حكما رابعا وأحمد الغندور حكم فيديو ومحمد التابعي  مساعد حكم فيديو.