رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب فيتا كلوب: الأهلى "النمر الإفريقى".. يمتلك لاعبين مميزين ولا نستطيع مجاراتهم (فيديو)

الكابتن

أكد فلوران إبينيجي، المدير الفني لنادي فيتا كلوب الكونغولي، أن فريقه دائما ما يقدم أداء أفضل خارج أرضه في ظل إتاحة التسهيلات التي يحتاجها استعدادا للمباريات.

وقال فلوران إبينيجي، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "ملعب أون تايم سبورتس"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس": بدايتنا في دور المجموعات لدوري الأبطال لم تكن جيدة، وكان يجب ألا نخسر في اللقاء الأول ضد سيمبا بهذا الشكل المهين.

وتابع: لا نستطيع أن نؤدي كل ما نريد في التدريبات في الكونغو، لأننا نتدرب علي ملعب مستأجر وعندما ينتهي وقت الإيجار نجد أنفسنا خارجه علي الفور، وعندما غادرنا إلي السودان كان هدفنا تهيئة كل شىء من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

وتابع: الأهلي سيطر علينا في مصر لأنه يمتلك لاعبين استثنائيين ولا نستطيع مجاراتهم، ونجحنا في الحصول علي نقطة منهم في مصر، خاصة أن عدد الغائبين عن خط وسط فريقنا كانوا كثيرين.

وأكمل: انتزعنا تعادلا من الأهلي "النمر الإفريقي"، حتي وإن كانت مجريات اللقاء في صالحهم لكننا قدمنا أداء استثنائيا والفريق بأكمله كان رائعا.

واختتم: عندما واجهنا الأهلي عام 2009، كان لديهم لاعب معار من ستوك سيتي مقابل ستة ملايين دولار، ولقد سبب لنا الكثير من المتاعب وقتها لكننا نتطور منذ ذلك الوقت.