رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس جلسة شيكابالا مع أسامة نبيه

شيكابالا وأسامة نبيه
شيكابالا وأسامة نبيه

عقد محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع أسامة نبيه مدرب عام الفريق، من أجل الحديث عن موقفه من المشاركه خلال الفترة المقبلة، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد الذي تولى مسئولية الفارس الأبيض خلفا للبرتغالي جايمي باتشيكو.

ويشعر شيكابالا، بالغضب بعد تولي كارتيرون قيادة الزمالك، حيث كان يشارك بشكل شبه أساسي في مباريات الزمالك، تحت قيادة باتشيكو، على عكس كارتيرون، الذي تجاهل اللاعب وأبعده عن المشاركة لفترة طويلة خلال ولايته الأولي في الزمالك.

وعلم (الكابتن) أن أسامة نبيه حرص على امتصاص غضب شيكابالا، موكدا له أهميته خلال الفترة المقبلة داخل وخارج الملعب في احتواء اللاعبين وتحفيزهم باعتباره قائد الفريق.

وأكد نبيه، لشيكابالا أهمية الفترة المقبلة في عودة الجميع على قلب رجل واحد في الفريق، من أجل عودة الانتصارات.

حيث أثار شيكابالا، الجدل خلال الساعات الماضية، حيث قام بعمل إعجاب على ما كتبه أحمد عيد عبدالملك، نجم الزمالك السابق، في تأكيد رفضه عودة كارتيرون ورحيل باتشيكو الذى كان دائما ما يمنحه فرصة المشاركة في المباريات.

وكان أحمد عيد، قد نشر عبر صفحته الرسمية على "تويتر" وكتب فيها "أسوأ قرار في أسوأ توقيت علشان خاطر أسوأ مدرب من ناس متعرفش في الكرة".

ويستضيف الزمالك نظيره الترجي التونسي، يوم الثلاثاء المقبل، على استاد القاهرة، في الجولة الرابعة لمنافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.