رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أيمن الطويل يتولى تدريب حراس مرمى الزمالك مؤقتًا

كارتيرون
كارتيرون

تولى أيمن الطويل مدرب حراس مرمى فريق الناشئين بنادي الزمالك مواليد 2003، قيادة مران حراس الفريق الأول خلال التدريبات الجماعية المقامة حاليا على استاد عبداللطيف أبورجيلة.

 

وشهد مران الحراس مشاركة محمود عبدالرحيم «جنش» ومحمد أبوجبل ومحمد عواد، إلى جانب الحارس الشاب سيد عطية، وظهر الرباعي بمستوى جيد خلال التدريبات.

 

ويستضيف الزمالك نظيره الترجي التونسي يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وتستقبل إدارة العلاقات العامة بنادي الزمالك، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، التي تصل في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد على متن طائرة خاصة.

 

وشكلت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز، وفدا من إدارة العلاقات العامة برئاسة الدكتور نبيل عبد الفتاح لاستقبال بعثة الترجي وتذليل كل العقبات لهم.

 

وقسم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اللاعبين إلى ثلاثة فرق، على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

 

وأجرى كارتيرون تقسيمة في منتصف الملعب بين فريقين منهما، بينما أدى الفريق الثالث تدريبات على الكرات العرضية تحت إشراف فرناندو مدرب الأحمال.

 

وقام المدير الفني بالتدوير بين الفرق خلال التقسيمة التي شهدت حماسا وندية بين اللاعبين..