رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. موسيمانى يطلب سرعة تجديد عقد أجاى ورفض رحيله

أجاي وموسيماني
أجاي وموسيماني

محاولات مكثفة تجريها لجنة التخطيط برئاسة محسن لإقناع النيجيري جونيور أجاي لاعب الفريق الأول بإنهاء ملف تجديد عقده مبكرا الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.


وجاءت تحركات اللجنة مبكرا من أجل استمرارها في تنفيذ خطة الإدارة في تجديد عقود كل اللاعبين وربطهم لمدة طويلة من أجل توفير حالة من الاستقرار الإداري والفني داخل القلعة الحمراء وعدم تكرار أزمة عبدالله السعيد وأحمد فتحي ورمضان صبحي.


وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن"، عن أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني طلب من إدارة النادي حسم ملف بقاء اللاعب خاصة بعد تألقه في الفترة الأخيرة وتحديدا منذ عودته من الإصابة في الوتر الوحش التي تعرض لها في نهائي النسخة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا.


وكلف اللجنة أمير توفيق مدير التعاقدات بالتواصل مع جون إدوارد وكيل اللاعب من أجل وضع آلية التعامل معه في ملف التجديد وتعديل عقده ماليا وفقا لسقف التعاقدات في صفوف الفريق.


وأضاف المصدر، أن موسيماني أكد للجنة أن أجاي يعد من أهم لاعبي الفريق في الفترة الحالية ولا يمكن الاستغناء عنه خاصة أنه فؤجئ  كمدرب بوضع اسم النيجيري ضم قائمة الراحلين بداية من الموسم القادم ووضع خطة لتسويقه خارجيا.


وأوضح المصدر، أن موقف موسيماني فتح باب التكهنات عن رفضه استمرار الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق حال استمرار فشله في استغلال الفرص التي حصل عليها في المباريات لا سيما في ظل تألق الثلاثي محمد شريف ومروان محسن وصلاح محسن في الآونة الأخيرة.


وتابع المصدر، أن إصرار الجنوب إفريقي علي ضم جناح مهاجم أجنبي زاد من رغبته في تسويق والتر بواليا نهاية الموسم الجاري أو إعارته لأي فريق حتي يستعيد ثقته بنفسه وإيجاد علاج لظاهرة إهدار الفرص.