رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

السفير المصرى يكشف موعد وصول طائرة الأهلى للكونغو

الكابتن

قال السفير حمدي شعبان سفير مصر في الكونغو الديمقراطية إن طائرة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من المقرر أن تصل إلى الكونغو في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة.

وأشار السفير المصري بالكونغو الديمقراطية خلال تصريحات إعلامية إلى أنه سيتوجه إلى المطار بعد قليل ليكون في استقبال البعثة وبرفقته مسئولو السفارة لتوفير كل سبل الراحة للفريق وتسهيل عملية الوصول والمغادرة من المطار لفندق الإقامة. 

وأكد السفير المصري أن الأجواء بالكونغو تتسم بالحماس مشيرا إلى أن جماهير فيتا تنتظر الأهلي بفارغ الصبر وسعداء بمواجهة نادي القرن حسب وصفهم.

وقال أيضًا إن المباراة ستقام في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت الكونغو، الثالثة بتوقيت مصر وأن هذا التوقيت ستكون درجة الحرارة فيه مرتفعة جدًا وأنه أخطر مسئولي الأهلي بهذا الأمر وطالبهم أيضًا باتباع  جميع الإجراءات الإحترازية خوفا من فيروس كورونا المستجد.

وأضاف السفير المصري أن فندق الفريق يبتعد عن الملعب بربع ساعة فقط وأن الفريق سيقوم بخوض تدريبين بالكونغو وسيكونا علي ملعب المباراة حسب لوائح كاف خاصة أنه ملعب نجيل صناعي.

واختتم السفير المصري بالكونغو حديثه بأن الفريق سيغادر الكونغو فور انتهاء المباراة مباشرة خاصة أن الفريق قادم للكونغو بطائرة خاصة.