رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليفربول يتغنى بإنجاز محمد صلاح بعد هدفه فى لايبزيج بدورى أبطال أوروبا

محمد صلاح
محمد صلاح

يواصل نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، تحقيق الأرقام القياسية في مسيرته الكروية مع ناديه الإنجليزي للموسم الرابع على التوالي.

 

واحتفل الحساب الرسمي للنادي الإنجليزي بالرقم المميز الذي حققه صلاح، بعد هدفه في مرمى لايبزيج الألماني، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، والتي انتهت بفوز الريدز بثنائية نظيفة.

 

وسجل محمد صلاح هدفًا في الدقيقة 70، ليُضيف السنغالي ساديو ماني الهدف الثاني في الدقيقة 74 من زمن اللقاء، ليقودان ليفربول للتأهل لدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز بنتيجة 4-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 

وكتب الحساب الرسمي لليفربول على "تويتر": "الملك.. سجل محمد صلاح أهدافًا أكثر من أي لاعب آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز في جميع المسابقات هذا الموسم".

 

وسجل محمد صلاح هدفه الـ25 هذا الموسم بمختلف البطولات، كأكثر لاعبي الدوري الإنجليزي تسجيلًا للأهداف في الموسم الحالي، ليكسر صيامه التهديفي الذي استمر 4 مباريات متتالية في البريميرليج.

 

أما على المستوى المحلي، يعاني ليفربول من تراجع النتائج بشكل كبير وملحوظ، إذ تلقى عددًا من الهزائم المتتالية، آخر الخسارة أمام فولهام بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 43 نقطة، بعد خوضه 28 مباراة في المسابقة، حقق خلالها 12 انتصارًا، و9 هزائم، و7 تعادلات، ليبتعد الفريق بشكل كبير عن صدارة البريميرليج.