رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف.. 3 أسباب وراء تعثر مفاوضات الزمالك مع كوبر

هيكتوركوبر
هيكتوركوبر

كشفت الساعات الأخيرة دخل القلعة البيضاء، عن دخول اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، مع الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر، في مفاوضات من أجل تولي مسئولية الزمالك خلفا للبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الحالي للفريق.

واستقر مجلس إدارة الزمالك علي إقالة باتشيكو، وبعد تراجع مستوي ونتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة، بعد النتائج السلبية المخيبة للآمال التي حققها الفريق مؤخرًا، حيث خسر أمام غزل المحلة والترجي هذا الموسم، فيما تعادل مع أسوان، ووادي دجلة، وبيراميدز، بالإضافة إلى مولودية الجزائر وتونجيث في دوري الأبطال.

ودخل الزمالك في مفاوضات جادة مع كوبر عن طريق محمود فايز وأبدي كوبر موافقته على تولي قيادة الفارس الأبيض، ولكن بشروط

الشرط الأول:
اشترط الحصول علي 250 ألف دولار مرتبا شهريا، تشمل راتب الثلاثي الأجنبي مدرب مساعد ومخطط الأحمال ومدرب الحراس بالإضافة إلى أسامة نبيه مدربا عاما ومحمود فايز، مساعدا ومترجما.

الشرط الثاني:
طلب الجهاز المعاون الذي عمل معه أثناء تدريب منتخب مصر بالكامل.

الشرط الثالث:

طلب ميزانية خاصة لشراء لاعبين جدد، خاصة مهاجم سوبر أجنبي، مما أدي لتعثر المفاوضات مع المدرب.

ورفضت اللجنة المؤقتة، شروط كوبر بسبب مغالاته في الراتب الشهري، في ظل معاناة الزمالك من أزمة مالية طاحنة، كما وافقت اللجنة علي وجود أسامة نبيه ضمن الجهاز المعاون لكوبر، ولكنه تحفظت علي باقي الجهاز المعاون الذي طلبه الأرجنتيني.

يذكر أن كوبر قاد منتخب مصر للتأهل لكأس العالم 2018 بعد غياب 28 عاما عن المشاركة في المونديال، ورحل المدرب الأرجنتيني عن الفراعنة بعد انتهاء المشاركة في روسيا بثلاث هزائم.