رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة باريس
موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد برشلونة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء، في إياب دور الـ16 من التشامبيونزليج، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد برشلونة

ومن المقرر أن تُقام مباراة باريس سان جيرمان ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا على ملعب "حديقة الأمراء" في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد برشلونة

وستُذاع مباراة باريس سان جيرمان ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا على قناة bein sports Premium 1

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين التي أقيمت على ملعب "كامب نو"، قد انتهت بفوز كاسح لفريق باريس سان جيرمان بنتيجة 4-1.

 

وبالتالي يسعى فريق برشلونة لاستعادة نغمة الانتصارات، وتحقيق ريمونتادا تاريخية على باريس سان جيرمان، ومصالحة الجماهير الغاضبة من أجل التأهل لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

ويخوض فريق برشلونة مباراة اليوم بشكل جديد، بعدما تولى خوان لابورتا رئاسة النادي، عقب فوزه في الانتخابات، ليكون خلفًا لنظيره السابق جوسيب ماريا بارتوميو، ليبدأ عصر جديد للفريق الكتالوني.

 

في المقابل، يرغب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم، من أجل التأهل أيضًا للدور التالي من بطولة دوري أبطال أوروبا، مستغلًا عامل الأرض وفوزه الكاسح في مباراة الذهاب.