رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

جلسة خاصة بين انفانتينو ورئيس اتحاد الكرة في الرباط لهذا السبب

الإثنين 08/مارس/2021 - 10:44 م
الكابتن
محمد غبن
طباعة

عقد السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، جلسة خاصة مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة، علي هامش الاجتماعات التي تسبق الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي التي ستجري يوم الجمعة المقبل في الرباط.

وتناول الثنائي خلال الجلسة خارطة طريق اتحاد الكرة ومجهود اللجنة الثلاثية حتى موعد إجراء انتخابات الجبلاية القادمة وتسليم الاتحاد لمجلس إدارة منتخب في شهر أغسطس المقبل.

وارتفعت أسهم أحمد مجاهد ، في التواجد ضمن أعضاء لجنة مسابقات الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا" في تشكيلها الجديد بعد نهاية انتخابات المكتب التنفيذي .

ويتواجد مجاهد حالياً في المغرب بصحبة هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة السابق حيث وصلا إلي العاصمة المغربية الرباط الخميس الماضي، لوضع الاستعدادات الأخيرة للانتخابات التي ستجري هناك يوم 12 مارس الحالي والتي يسعي من خلالها أبو ريدة للحفاظ علي مقعده في المكتب التنفيذي للفيفا عن منطقة شمال أفريقيا.

ومن المقرر أن يلحق بهما يوم الأحد المقبل محمد الشواربي وأحمد حسام عوض عضوا الاتحاد المصري ليكتمل الوفد الرسمي الذي سيحضر الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي.


ads
ads