رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب جنوب إفريقيا يطلب لعب وديتين أمام المنتخب الأولمبى استعدادًا لـ طوكيو

الكابتن

طلب منتخب جنوب إفريقيا، إقامة مباراتين وديتين أمام المنتخب الأوليمبي في القاهرة ، وذلك خلال الأجندة الدولية لشهر مارس .

وتعقد اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، جلسة مع شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي ، لحسم الموافقة على العرض من عدمه، خاصه أن منتخب جنوب إفريقيا من المنتخبات المتأهلة لأوليمبياد طوكيو.

واستقر شوقى غريب، المدير الفنى للمنتخب الاوليمبى، على استدعاء ٢٣ لاعًبا فقط خلال المعسكر المقبل الذي سيقام خلال الفترة من ٢٢ مارس وحتى يوم ٣٠ من الشهر نفسه في إطار الاستعداد للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية التي تستضيفها طوكيو الصيف المقبل.

وينتظر مدرب المنتخب الأوليمبى إعلان قائمة المنتخب الاول، لمعرفة الأسماء التي سيستعين بها حسام البدرى من القوام الرئيسى للمنتخب الاوليمبى، حتى يقوم شوقى غريب باستدعاء لاعبين جدد لتجربتهم خلال هذا المعسكر في ظل غياب عدد كبير من اللاعبين الذين سيتواجدون مع الفراعنة الكبار.

ويسعى شوقى غريب لتجربة عدد كبير من اللاعبين الذين ظهروا بمستوى جيد خلال مشاركاتهم مع أنديتهم في الدورى الممتاز، وذلك قبل أيام قليلة من موعد إرسال القائمة الأولية لفيفا .

وحدد الاتحاد الدولى لكرة القدم يوم ٩ أبريل كآخر موعد لإرسال القائمة الاولية للمنتخبات المشاركة في نهائيات أوليمبياد طوكيو الصيف المقبل.