رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«زيزو» يرد على أنباء رحيله للنادى الأهلى

زيزو
زيزو

رد أحمد السيد زيزو، لاعب فريق الكرة بنادي الزمالك، على تصريحات مصطفى يونس، نجم النادي الأهلي المعتزل، التي أكد فيها انتقال اللاعب لصفوف الأحمر، بداية من الموسم المقبل. 

وقال زيزو عبر خاصية "استوري إنستجرام": "معرفش إيه المصلحة، ومش عارف ليه تتكلم في شائعات في وقت زي دا، بس العيب مش عليك، العيب على الناس اللي مصدقاك  ماشيه وراك، من الآخر  نادي الزمالك هو صاحب الفضل فيما وصلت له، أنا أتربيت على الأصول، وعمري ما عضيت ايد كانت هي صاحبه الفضل علیا".

وأضاف: "راسمين سيناريو ميدخلش في دماغ واحد لسه بيغير البامبرز ومصدقينوا، عمري ما قصرت ولا عمري هقصر وعمري ما تمارضت عشان غرض معين بل اتحامل على الإصابات عشان أبقى موجود!
شكرا".

على جانب آخر يحاول الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تجهيز محمود عبد الرازق شيكابال،ا لاعب الفريق، للحاق بمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم الخميس المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري بعد غيابه عن رحلة تونس الأخيرة ولقاء الترجي بدوري أبطال إفريقيا بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب.

وخضع شيكابالا لبرنامج علاجي طوال الأسبوع الماضي وسط رغبة باتشيكو في عدم الضغط البدني على اللاعب ومنحه الوقت الكافي للعلاج والراحة حتى لا تتفاقم الإصابة عليه، خاصة أن باتشيكو يعتمد عليه بشكل أساسي لما يمتلكه  من إمكانات ومهارة عالية.

وجاءت إصابة شيكابالا لتبرئ اللاعب من الاتهامات التي جاءت في الفترة الأخيرة حول وجود أزمات بينه وبين البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق، وعقاب المدرب له باستبعاده من المباريات، لكن إصابة شيكابالا وغيابه عن المباريات جاءت لتكشف كل شيء.