رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الاتحاد السكندرى يواصل الاستعداد لمباراة غزل المحلة والجماهير تطالب بعودة المستبعدين

الإثنين 08/مارس/2021 - 09:21 ص
 فريق الإتحاد السكندري
فريق الإتحاد السكندري
أحمد القصاص
طباعة

طالبت جماهيرالإتحاد السكندري بعوده اللاعبين المستبعدين عماد السيد وخالد قمر ومحمود رزق وعمرو الميداني ومحمد عطوة فى ظل عدم إعلان الجهاز الفني للفريق عن الأسباب الحقيقية التي أدت لاستبعادهم خاصة أن مشوار الدوري لا يزال يتبقى فيه أكثر من دور كامل والفريق  يحتاج إلى جهود كل لاعبيه .


كان حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري قد رفض منح لاعبيه راحة عقب مباراة الإنتاج الحربي التى انتهت بفوز زعيم الثغر بهدفين دون رد وجاء ذلك فى ظل ضيق الوقت قبل مواجهة غزل المحلة في السابعة مساء الغد باستاد الإسكندرية  في المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر للدوري.


وخضع اللاعبون الذين شاركوا فى مباراة الإنتاج الحربي لتدريبات استشفائية فى محاوله من الجهاز الفني لعدم تعرضهم لخطر الإجهاد والإصابات فيما أدى باقي اللاعبين تدريباتهم بشكل طبيعي.


من ناحية أخرى سيطر القلق على جماهير زعيم الثغر بعد تألق الإيفواري رزاق سيسه مهاجم الفريق الذي نجح في تسجيل هدفه السادس مع الاتحاد السكندري ليتساوى مع الإثيوبى شيملس بيكلي  لاعب المقاصة في صدارة قائمة هدافي اللاعبين  المحترفين بالدوري وذلك خوفا من عودته للزمالك فى ظل الأزمات الكثيرة التي تلاحق الفريق بعد برحيل هدافه مصطفى محمد وتعالت الأصوات السكندرية المطالبة بضم سيسيه بشكل نهائي.    

ads
ads