رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

أبوريدة ومجاهد يعودان للرباط وثنائي الجبلاية يصل اليوم

الأحد 07/مارس/2021 - 05:23 م
الكابتن
محمد غبن
طباعة
عاد أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بصحبة هاني أبوريدة عضو مجلس فيفا والمكتب التنفيذي لكاف إلى العاصمة المغربية الرباط، بعد حضورهما الاجتماع التحضيري لانتخابات كاف وفيفا، الذي عقد برعاية جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي في العاصمة الموريتانية نواكشوط على هامش نهائي الأمم الأفريقية للشباب تحت عنوان "الوحدة من أجل تقدم أفريقيا".

وكان الاجتماع قد شهد ترتيبات انتخابية في مقدمتها تزكية باتريس موتسيبي الجنوب إفريقي لرئاسة كاف في الانتخابات التي ستعقد في الرباط يوم الجمعة المقبل ويترشح خلالها المهندس هاني أبوريدة للحفاظ على مقعده في مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ويصل الثنائى محمد الشواربي وأحمد حسام عوض عضوا اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة اليوم الأحد، متوجهين إلى المغرب من أجل أن يكتمل الوفد الرسمي الذي سيحضر الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف.

وكان مجاهد قد وصل إلى العاصمة المغربية الرباط يوم الخميس الماضى رفقة هاني أبوريدة عضو مجلس الفيفا والمكتب التنفيذي لكاف لوضع الاستعدادات الأخيرة للانتخابات التي ستجرى هناك يوم الجمعة المقبل التي يسعى من خلالها أبو ريدة للحفاظ على مكانه داخل المكتب التنفيذى لكاف.
ads
ads