رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

كواليس أزمة عواد مع باتشيكو في تونس قبل مباراة الترجي

الأحد 07/مارس/2021 - 04:06 م
الزمالك
الزمالك
هاني عصام
طباعة

تحدث مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق بالبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق ومحمد عواد حارس مرمى الفريق وحدوث مشادة بينهما، أمس، قبل مباراة الترجي التونسي.

ووقعت الأزمة بينهما في المحاضرة الأخيرة بقاعة الاجتماعات قبل المباراة وقت إعلان المدرب التشكيل النهائي ومنح اللاعبين التعليمات الأخيرة.

وبعد إعلان باتشيكو الدفع بمحمود جنش في التشكيل الأساسي، انفعل محمد عواد وغضب بسبب عدم تواجده في التشكيل الأساسي.

صدمة الحاضرين جاءت بسبب تأكيد المدرب البرتغالي لعواد أنه كان من المفترض أن يدفع به خلال المباريات الماضية، بسبب اهتزاز مستوى أبوجبل، ومعاناة جنش وقتها من الإصابة الأخيرة في العضلة الخلفية، ولكنه "والكلام على لسان المدرب البرتغالي" تفاجأ برد فعل عواد الذي طالب بعدم إشراكه إلا في المباريات السهلة، مبرراً ذلك بغيابه الطويل عن المشاركة، وربط مشاركته بأن يظل هو الحارس الثاني للفريق الأبيض ويتواجد على مقاعد البدلاء خلال المباريات، حتى يكون جاهز نفسياً للعب أساسياً. 

وأكد باتشيكو للحارس أن رده كان سبباً في خروجه من حساباته، مشيراً إلى أنه وقتها عرف سبب غياب عواد عن المشاركة مع الزمالك طوال الفترة الماضية، واستبعاده من حسابات الأجهزة الفنية التي سبقته، مؤكداً للحارس أنه يلعب في ناد كبير، وعليه أن يكون مستعدا للمشاركة خلال أي وقت وتحت أي ظروف.

جاء رد باتشيكو ليدفع عواد إلى الانسحاب من المناقشة التي جمعت بينهما أمام مرأى ومسمع الجميع بقاعة المحاضرات، وقرر بعدها المدرب البرتغالي إخراج عواد من قائمة مباراة الترجي التونسي، ليحل بدلاً منه محمد أبوجبل على مقاعد البدلاء، ويكون بديلاً لجنش الذي شارك أساسياً.

ads