رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

أبرزهم ليونيل ميسي.. نجوم برشلونة يشاركون في انتخابات رئاسة النادي (صور وفيديو)

الأحد 07/مارس/2021 - 03:25 م
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ريهام أسامة
طباعة

حرص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، على الإدلاء بصوته في انتخابات رئاسة النادي الكتالوني، والتي تُشكل خطوة فاصلة في مستقبل النادي، بعد استقالة جوسيب ماريا بارتوميو في وقت سابق من منصبه كرئيس لبرشلونة.

 

وتُجرى انتخابات رئاسة برشلونة، اليوم الأحد، بين المرشحين الثلاثة، وهم: توني فريشا، فيكتور فونت وخوان لابورتا، على أن يتم غلق صناديق الاقتراع في تمام التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي، حيث من المتوقع أن تصدر النتائج قبل منتصف الليل.

 



ونشر نادي برشلونة عبر حسابه الرسمي، فيديو يظهر خلاله ميسي في المجمع الانتخابي بملعب "كامب نو" رفقة ابنه الأكبر تياجو؛ للتصويت في انتخابات نادي برشلونة، ومن ثم التقاط عدة صور مع الأعضاء.


 

ووفقًا لما ذكره «راديو ماركا» الإسباني، أن هذه هي المرة الأولى التي يدلي فيها ليونيل ميسي بصوته في انتخابات رئاسية في برشلونة، باعتبارها أهم انتخابات في تاريخ النادي في الوقت الحالي، في ظل الأزمات العديدة التي تحوم حول النادي، سواء على المستوى الإداري بعد القبض على بارتوميو وفضيحة مجلس الإدارة السابق بالاختلاس وتشويه صورة اللاعبين، أو على المستوى الاقتصادي والمالي والديون المتراكمة؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، أو على المستوى الفني بعد تذبذب أداء لاعبي الفريق.

 

ولم يذكر ليونيل ميسي اسم مرشحه المفضل في الانتخابات، غير أن تقارير عديدة ربطته بالمرشح خوان لابورتا.

 





كذلك أدلى كل من سيرجيو بوسكيتس، سيرجي روبيرتو، جوردي ألبا وريكي بويج، بصوتهم أيضًا في انتخابات رئاسة برشلونة، ومن المنتظر أن تشهد الساعات المقبلة تواجد العديد من اللاعبين البارزين بالفريق للإدلاء بأصواتهم.

 



جدير بالذكر أنه تم دعوة 110 آلاف و290 عضوًا للمشاركة في انتخابات رئاسة برشلونة، صوّت منهم بالفعل عبر البريد 20 ألفًا و663، وهو أمر يحدث لأول مرة؛ لتجنب انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

وتقلص عدد أماكن التصويت من 10 إلى 6، حيث يمكن لأنصار النادي التصويت في مقر النادي في برشلونة، أو في جيرونا، تاراجونا، تورتوسا، لييدات واندورا، منعًا لحدوث أي تجمعات بأعداد كبيرة؛ بسبب فيروس كورونا.


ads
ads