رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

كواليس فشل مفاوضات المصرى مع كريم العراقى لتجديد عقده

الأحد 07/مارس/2021 - 02:44 م
كريم العراقى
كريم العراقى
سامر فؤاد
طباعة
أكد أحمد الشملة عضو مجلس إدارة النادي المصري، أن كريم العراقي ظهير أيمن النادي المصري ومنتخب مصر الأوليمبي لم يوقع على العقود الجديدة، وذلك بحضور تامر النحاس وكيل اللاعب. 

 وأوضح الشملة أن الاجتماع الذي تم في مكتب رئيس النادي بالقاهرة، الذي استمر لمدة 4 ساعات وبحضور أعضاء لجنة التعاقدات واللاعب ووكيله لم يسفر عن أي شيء جديد ولم يوقع اللاعب على عقوده الجديدة. 

 وتابع أن اللاعب خرج من الاجتماع بصحبة وكيله بعد الاختلاف على بعض البنود المالية داخل العقد من بينها الشرط الجزائي.

 وعلم «الكابتن» أن سبب اعتراض اللاعب هو أنه تم الاتفاق معه على التجديد موسمًا آخر بجانب الموسم ونصف المتبقي في عقده مقابل مليون و800 ألف جنيه للسنة الأولى و2 مليون للسنة الثانية و2 مليون و200 ألف للموسم الثالث، وهو ما تم الاتفاق عليه مع اللاعب عليه قبل توقيع العقود.

 ولكن اللاعب فوجئ بطلب أعضاء لجنة التعاقدات أن يكون التجديد لمدة 4 مواسم مقابل مليون و200 ألف جنيه في السنة الأولى ومليون و800 في الموسم الثاني على أن يزيد 100 ألف جنيه كل موسم وهو ما رفضه اللاعب خاصة بعد أن تم تغيير الاتفاق معه.

 وبذلك تعود أزمة تجديد اللاعب إلى نقطة الصفر، في ظل وجود اتجاه لدى الإدارة لتجميد اللاعب خلال الفترة المتبقية فى عقده وحرمانه من المشاركة في الأولمبياد.

ads
ads