رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الثأر بثلاثية».. ماذا قالت الصحف التونسية على سقوط الزمالك أمام الترجي؟

الزمالك والترجي
الزمالك والترجي

سلطت الصحف التونسية، الصادرة صباح اليوم الأحد، الضوء على هزيمة الزمالك أمام الترجي التونسي بنتيجة 1-3، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "رادس" في تونس، مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وسجل ثلاثية الترجي كل من: ويليام توجي (في الدقيقة 26)، وهدفين لـ محمد علي بن رمضان (في الدقيقتين 45 من ركلة جزاء والدقيقة 53)، بينما سجل أحمد أبو الفتوح هدف الزمالك الوحيد في الدقيقة 40 من زمن اللقاء.

 

وكانت البداية مع صحيفة «الصباح نيوز» التي عنونت «جمع بين الأداء والنتيجة.. الترجي يثأر من الزمالك»، مُضيفة: "الزمالك يسقط أمام الترجي بثلاثية، ليثأر الفريق التونسي رياضيًا ويؤكد أفضليته في المجموعة الرابعة".

وتابعت الصحيفة: "الترجي يقدم أفضل مبارياته في الموسم، ونجح في الجمع بين الأداء والنتيجة، ليحقق فوزًا مستحقًا 3-1".

 

فيما خرجت صحيفة «الشروق» بعنوان «انتصر عليه بثلاثية.. الترجي يكتسح الزمالك»، مُضيفة: "الترجي نجح في الثأر من الزمالك، ليؤكد أحقيته بالتأهل للدور التالي في دوري أبطال أفريقيا".

وتابعت الصحيفة: "الترجي الرياضي ضرب عدّة عصافير بحجر واحد، وعزّز موقعه في صدارة المجموعة الرابعة".

 

أما إذاعة «موزاييك اف ام» فقد عنونت «الترجي يهز شباك الزمالك بثلاثية»، مُضيفة: "الزمالك يسقط أمام الترجي 1-3، في الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا".

وتابعت الإذاعة التونسية، الترجي الرياضي يضع قدمًا في الدور التالي من دوري الأبطال، بعدما عزز رصيده في المركز الأول بسبع نقاط، فيما تجمد رصيد الزمالك في المرتبة الثالثة بنقطتين".

 

واتفق موقع «فوتبول 24» التونسي مع البقية، إذ خرج بعنوان «الترجي الرياضي يضع قدمًا في ربع النهائي»، مُضيفة: "الزمالك يسقط أمام الترجي بثلاثية، في الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا".

وتابع الموقع: "الترجي يعزز صدارته للمجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، بعد فوزين وتعادل وحيد، بينما تجمد رصيد نادي القلعة البيضاء عند النقطة الثانية في المرتبة الثالثة، بعد تعادلين وهزيمة".

 

ولم تختلف صحيفة «تونس الرقمية»، إذ عنونت «الترجي يضرب بالثلاثة»، مُضيفة: "الترجي يفوز على الزمالك بثلاثية، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا".

وتابعت الصحيفة: "الترجي الرياضي يبتعد بصدارة المجموعة الرابعة، ويقترب من التأهل للدور ربع النهائي من دوري الأبطال".

 

بينما اختارت صحيفة «الجريدة» التونسية، عنوان «الترجي أسقط الزمالك بثلاثية»، مُضيفة: "الفريق التونسي كان قادرًا على زيادة الأهداف في شباك محمود جنش حارس الزمالك".

وتابعت الصحيفة: "الترجي التونسي استحق صدارة المجموعة عن جدارة، خاصة بعد الأداء الممتع الذي قدمه لاعبيه".