رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

ملخص وأهداف مباراة الأهلي وفيتا كلوب في دوري أبطال إفريقيا

السبت 06/مارس/2021 - 11:50 م
أهداف وملخص مباراة
أهداف وملخص مباراة الأهلي وفيتا كلوب
أحمد أشرف
طباعة
يقدم لكم موقع "الكابتن"، ملخص وأهداف مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

أهداف مباراة الأهلي وفيتا كلوب 2-2


الأهلي سقط في فخ التعادل الإيجابي مع فيتا كلوب الكونغولي بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين على "ستاد القاهرة" ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالمجموعة الأولى.

فريق فيتا كلوب تقدم في الدقيقة 41 بعد متابعة ماكابي ليليبو للتسديدة المرتدة من محمد الشناوي لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف نظيف.

الأهلي كثف من محاولاته في الشوط الثاني وسجل هدفين متتاليين عن طريق محمد شريف في الدقيقة 69 بعد مراوغة وتوغل من أجايي وتسديدة ارتدت من القائم وتابعها شريف في المرمى.


وبعد دقيقتين أحرز مروان محسن هدف التقدم بعد نزوله مباشرةً ، لكن لم يفرح الأهلي كثيرا بهدفه حيث احتسب الحكم المغربي رضوان جيد ركلة جزاء في الدقيقة 80 ترجمها ريكي تولينجي بنجاح لصالح الفريق الكونغولي.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي عند 4 نقاط في المركز الثالث خلف فيتا كلوب المتفوق بفارق الأهداف في حين تصدر سيمبا التنزاني المجموعة برصيد 7 نقاط.

أهداف وملخص مباراة الأهلي وفيتا كلوب في دوري أبطال إفريقيا 

انتهت مباراة الأهلي وفيتا كلوب بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

احرز سجل هدفي الأهلي محمد شريف ومروان محسن في الدقيقتين 69 و71 اما هدفي فريق فيتا كلوب فسجلهما ماكابي ليليبو في الدقيقة 41 وريكي تولينجي في الدقيقة 80 من ركلة جزاء.

ويلتقي الأهلي مع الفريق الكونغولي في الثالثة عصرا على ملعب فيتا كلوب يوم الثلاثاء الموافق 16 مارس.
ads
ads