رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أهداف وملخص مباراة الزمالك والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا

أهداف مباراة الزمالك
أهداف مباراة الزمالك ضد الترجي

يقدم لكم موقع "الكابتن" أهداف وملخص مباراة الزمالك والترجي التونسي، التي أقيمت على ملعب "رادس" ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحسم فريق الترجي التونسي مباراة الزمالك والترجي التونسي لصالحه بعد الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

تقدم ويليام توجي لصالح فريق الترجي التونسي في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول من تسديدة قوية بعد عرضية مميزة من حمدي النقاز.

وتعادل الزمالك في الدقيقة 40 عن طريق أحمد فتوح الذي تلقى تمريرة رائعة من فرجاني ساسي قبل أن يسدد كرة قوية بقدمه اليسرى على يسارك الحارس فاروق بن مصطفى.

قبل نهاية الشوط الأول أعاد محمد علي بن رمضان التقدم لفريقه من ركلة جزاء سددها على يمين محمود جنش حارس الزمالك، قبل أن يعود اللاعب ذاته ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 53.

واستكمل الزمالك مباراته بعشرة لاعبين بعد طرد أحمد فتوح في الدقيقة 57 من عمر المباراة.

الزمالك احتل المركز الثالث برصيد نقطتين في المجموعة الرابعة التي تصدرها الترجي التونسي برصيد 7 نقاط.

أهداف وملخص مباراة الزمالك والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا 

حُسمت نتيجة مباراة الزمالك والترجي التونسي التي أقيمت على ملعب "رادس" لصالح أصحاب الأرض الذين استغلوا الحالة الفنية الضعيفة التي ظهر عليها الفريق الأبيض في المباراة.

أحرز ثلاثية فريق الترجي ويليام توجي في الدقيقة 26 ومحمد علي بن رمضان "هدفين" في الدقيقتين 45 و53 أما هدف الزمالك الوحيد فسجله أحمد فتوح في الدقيقة 40 والذي تلقى البطاقة الحمراء في الدقيقة 57.

يهمك أيضًا | 



الزمالك يستقبل فريق الترجي في مباراة الإياب يوم 16 مارس الجاري على ستاد القاهرة الدولي.